Emergency Help! 005-45678-9
Advanced
Search
  1. Home
  2. 10 أشياء يجب مراعاتها قبل الخضوع لعملية تجميل
10 أشياء يجب مراعاتها قبل الخضوع لعملية تجميل

10 أشياء يجب مراعاتها قبل الخضوع لعملية تجميل

  • 15 February 2021
  • 0 Likes
  • 128 Views
  • 0 Comments

جراحة تجميلية اليوم ، مع تطور التكنولوجيا ، أصبح مجال جراحة تجميلية واسع الانتشار وأصبح مجالًا يتم تطبيقه ليس فقط للمخاوف الصحية ولكن أيضًا من أجل الاهتمامات الجمالية. على الرغم من أن هذه المنطقة تعتبر عادية ولديها عمليات تشغيل بسيطة يقوم بها العديد من الأشخاص ، إلا أن العمليات الجمالية لها عمليات تحتاج إلى البحث والتحضير مسبقًا بالإضافة إلى مجالات أخرى.

دعونا نلقي نظرة على 10 أشياء يجب مراعاتها قبل الجراحات التجميلية.

1.اعثر على طبيب جيد

قبل العملية التجملية

جراحة تجميلية مجال واسع جدًا. على الرغم من أن الأشخاص المتخصصين في هذا الفرع تلقوا تدريبًا خاصًا ودرجة علمية ، فقد يفضل بعض الأطباء التركيز على مجالات معينة. الجراحون ، الذين يمكن أن يكونوا متخصصين في أجزاء مختلفة من الجسم مثل الأنف والثدي والذقن والعينين ، يتصدرون أعمالهم في المجالات التي يركزون عليها ويسمعون أسمائهم. لذلك ، عند اختيارك للطبيب ، لا تنسَ الانتباه إلى المنطقة المحددة التي ركز عليها الطبيب. يمكنك الحصول على معلومات مفصلة عن الأطباء من مواقعهم الخاصة أو من مواقع المستشفيات التي يعملون معها.

  1. تأكد من أنه يمكنك التواصل بشكل فعال مع طبيبك.

العمليات الجمالية (خاصة العمليات التي يتم إجراؤها بسبب المخاوف الجمالية ، وليس المخاوف الصحية) لها ديناميكيات مختلفة عن تلك التي يتم إجراؤها في نطاق الفروع الأخرى. سيكون من الأفضل شرح ذلك بمثال صغير. لنفترض أن لديك مشكلة صحية تتعلق بمعدتك وصرح طبيبك أنك بحاجة لعملية جراحية. يمكنك استشارة طبيبك في كل موضوع وطرح أسئلة حول كل موضوع ، ولكن لا يمكنك تقديم طلبات خاصة حول العملية التي ستخضع لها ، فمثلاً لا يمكنك قول “هل يمكنك خياطة غشاء معدتي من الأعلى؟

تختلف العمليات الجمالية تمامًا عن الفروع الأخرى في هذا الصدد. يذهب المريض إلى طبيبه بطلب خاص وتوقع. المريض لديه صورة في رأسه ويتوقع من الطبيب أن يقوم بدراسة مناسبة للحصول على هذه الصورة. لهذا السبب ، من المهم جدًا أن تكون قادرًا على نقل توقعاتك إلى الطبيب بشكل صحيح.

في العمليات التجميلية ، ومدى نجاح الطبيب في مجاله ، فإن تواصله مع المريض له أهمية كبيرة أيضًا. لهذا السبب ، يجب الانتباه إلى جودة تواصلك مع الطبيب ، وكذلك البحث في مجال تخصص طبيبك قبل الجراحة التجميلية.

يتمتع الأطباء العاملون في مجال الجراحة التجميلية والتجميلية في تركيا بخبرة عالية في العمل مع مرضى من مختلف البلدان والثقافات. لهذا السبب ، هناك مشاكل أقل في الاتصال مقارنة بالدول المختلفة.

  1. التحقيق في المستشفى الخاص بك

إذا كان الطبيب على رأس قائمة الأهمية بالنسبة للمريض ، فيجب أن تحتل المستشفى المرتبة الثانية. الرعاية التي ستتلقاها قبل وبعد العملية ذات أهمية قصوى. لهذا السبب ، لا تهمل إجراء بحث مفصل حول المستشفى الخاص بك.

يوجد أطباء ومستشفيات ناجحة جدًا في مجالات الجراحة التجميلية والتجميلية في تركيا. وتجدر الإشارة إلى أنه أثناء إجراء بحث الطبيب ، ستصادف العديد من أسماء المستشفيات. تبرز هذه المستشفيات في أوروبا لنجاح الأطباء الذين يعملون معهم وخدمات الرعاية التي يقدمونها.

  1. الحصول على معلومات حول عملية ما قبل وبعد العملية

قبل العملية التجملية

تأكد من الحصول على معلومات مفصلة حول العملية قبل العمليات التجميلية وكذلك قبل أي نوع من الجراحة. خاصة أن عملية الشفاء تتم بشكل مختلف في العمليات الجمالية. لا تهمل أن تسأل طبيبك أي أسئلة في ذهنك حول كيف ومتى يمكنك تحقيق النتيجة المرجوة.

  1. لا تستخدم الدواء بدون معرفة طبيبك

ينظر بعض الناس إلى العمليات الجراحية التجميلية على أنها عمليات بسيطة للغاية. للأسف هذا ليس صحيحا. في جميع العمليات التجميلية تقريبًا ، يتم إعطاء التخدير كما هو الحال في العمليات الجراحية الأخرى ويتم إجراء شق جراحي في الجسم. لذلك ، يجب أن تأخذ هذه العملية على محمل الجد.

لا تستخدم أي دواء دون علم طبيبك قبل العملية. على وجه الخصوص ، تجنب استخدام أي مميعات للدم (الأسبرين ، إلخ).

  1. أخبر طبيبك عن تاريخك الصحي

سيطرح عليك طبيبك وفريق الرعاية الصحية أسئلة تتعلق بتاريخك الصحي قبل الجراحة. إذا كانت هناك حالة خاصة بالإضافة إلى المعلومات المطلوبة ، فلا تتردد في ذكرها. تذكر أن العمليات التجميلية هي أيضًا تدخلات طبية جادة.

  1. انتبه لنظامك الغذائي.

النظام الغذائي هو أحد الأمور التي يجب مراعاتها قبل العملية. قبل العملية ، يجب الابتعاد عن الأطعمة التي تسبب إزعاجًا لمعدتك وأمعائك. سيكون من المفيد لك أيضًا عدم تناول الكحول ومنتجات التبغ.

  1. تأكد من

قبل الجراحة

تأكد! قبل إجراء العمليات التجميلية لأسباب جمالية سأل المريض نفسه “ماذا أريد؟” واكتفي بالإجابة التي قدمها على هذا السؤال.

“أريد أن يكون أنفي مثل أنف أودري هيبورن” “لماذا لا تبدو ساقي مثل ساقي كيندال جينر؟”

“أتمنى أن تبدو ذقني مثل نيكول كيدمان

هذه ليست مجرد كلمات تقولها لنفسك. أصبحت العديد من الأشياء ممكنة الآن بفضل التقنيات الصحية الحالية والأطباء المتخصصين في هذا المجال. الشيء المهم هو أن تقرر ما إذا كنت تريد هذا حقًا أم لا. لا تنسى الاستماع إلى نفسك جيدًا والتأكد مما تريده أثناء إجراء بحثك حول العمليات الجمالية.

  1. استشر أصدقائك المقربين

كما ذكرنا أعلاه ، من المهم جدًا أن يكون الشخص واثقًا قبل قرار العملية التجميلية. في بعض الأحيان قد تشعر بالارتباك أثناء هذه العملية ، وقد تكون لديك علامات استفهام حول ما تريد. لا تقلق! اتخاذ قرار بشأن جسدك ليس عملية سهلة. حاول استشارة الأشخاص الذين تثق بهم والذين يعرفونك جيدًا. يمكنهم إرشاد من خلال ملاحظة الأشياء التي لا تلاحظها ، ويمكن أن تساعدك على التخلص من علامات الاستفهام في ذهنك.

  1. لا تطرف

قبل العملية التجملية

أكبر خطر في العمليات التجميلية هو الميل إلى المبالغة في ذلك. تسمح لك التقنيات والمعرفة الطبية اليوم بإعادة اختراع شخص ما تقريبًا ، لكن هذا لا يعني أنك مجرد لعبة. لا تحاول إجراء كل التغييرات في ذهنك دفعة واحدة. تابع خطوة بخطوة للتغييرات التي تريدها في جسمك. لذلك يمكنك تقييم ما إذا كانت هذه التغييرات مفيدة لك بشكل أفضل.

يمكنكم قراءة هذه المقلاة في اللغة :التركية , الروسيا والانجليزية

  • Share:

Leave Your Comment